.:: ابعاد ديزاين::.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.:: ابعاد ديزاين::.

برامج ويب تعلم وتدرب واحترف برامج التصميم , 3d,فوتوشوب,الالستريتر, برامج تصميم المواقع ..بالاضافه الى كل ما يخص تطوير المواقع برامج ويب .::مجاناً::.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مرسيدس ماكلارين

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alnamyr
المشرفين
المشرفين
alnamyr


عدد الرسائل : 56
نقاط : 6273
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مرسيدس ماكلارين Empty
مُساهمةموضوع: مرسيدس ماكلارين   مرسيدس ماكلارين I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2007 6:43 pm

سيارة مرسيدس Slr ماكلارين الأسرع في العالم

مرسيدس ماكلارين MercedesMcLaren_SLR_01


تعتبر SLR 722 سياره من سيارات قليله انتجت للسير فى الشوارع العاديه ويجرى فى عروقها دماء سيارات الفورميلا 1
فهى تحفه فنيه تكنولوجيه بكل المقاييس والسر فى ذلك ان السياره تم التحضير لها بالكامل داخل احد اعرق واقدم الشركات فى العالم وباشراف كامل ودعم هندسى من فريق ماكلارين للفورميلا 1 فى انجلترا
مرسيدس ماكلارين 96873608ar1
فبالنسبه لمرسيدس كان الهدف من اختيار الرقم 722 كذكرى لاحد اكبر الانتصارات فى تاريخ الشركه عام 1955 بواسطه اسطوره سباقات السيارات البريطانى ستيرلنج موس ومساعده دينيس جينيكسون فى سباق Mille Miglia الايطالى للتحمل على متن مرسيدس SLR 300 وكان رقمها فى السباق 722 نسبه الى زمن انطلاقها فى السباق 7:22 صباحا وكانت ثوره فى الاداء فى وقتها وكانت قوتها 650 حصان وعزمها 478 نيوتن/متر ولكن مرسيدس بتعتبر العربيه دى مش مجرد فخر تاريخى للانتصارات ولكن كانت هى الشراره لانتاج SLR الحاليه.
مرسيدس ماكلارين Mercedes_slr_mclaren

فريق ماكلارين عدل فيها اكتر من 300 جزء من النسخه الاصليه SLR فقد تم رفع قدره المحرك للسياره وكذلك اضيف العديد من المعززات الديناميكيه لجسم السياره ليحسن قدرتها على مقاومه الهواء عند الانطلاق بسرعات عاليه وكذلك تم تعديل كابينه السياره للوصول الى اعلى مستويات الاحساس الرياضى
مرسيدس ماكلارين 2005%20Mercedes-Benz%20SLR%20McLaren-3

مرسيدس ماكلارين 2005%20Mercedes-Benz%20SLR%20McLaren-4

مرسيدس ماكلارين 2005%20Mercedes-Benz%20SLR%20McLaren-5

وفى الداخل كانت المقاعدالرياضيه التصميم والغطاه بمزيج من جلد السيمى والالكنترا الفاخر مع حياكه يدويه للمقاعد مع الدعم للثبات فى حاله الاداء الرياضى ووجود شعارات MCLAREN و 722 على كل شئ وتغطيه معظم الاجزاء المستعمله اما بالجلد او الفايبر

مرسيدس ماكلارين 2005%20Mercedes-Benz%20SLR%20McLaren-26

وعن اداء السياره فهى مجهزه بمحرك V8 سعته 5.5 لتر وهو يجمع يدويا فى ورش MERCEDES-AMG فى مدينه افولدر بيتش فى المانيا ويستجيب المحرك الضخم شديد الصلابه والقوه لحركات بدال البنزين بمنتهى السلاسه والسرعه ليولد الكثير من القوه والعزم وينتج عنه صوت لا يمكن ان تخطئه اذن
مرسيدس ماكلارين 2005%20Mercedes-Benz%20SLR%20McLaren-14

وقد تم عمل العديد من التعديلات لزياده تفاعل المحرك مع علبه التروس فى جميع الانماط القياديه مثل النمط الرياضى والنمط العادى والنمط المريح حيث ان بدال البنزين يعدل من وضعه حسب اسلوب القياده ليناسب وضع قدم السائق ويوفر له الجو المناسب للقياده

وبعد كل هذه التعديلات كانت النتائج مذهله ف SLR 722 تستطيع الانطلاق من

0 - 100 كيلو خلال 3.6 ثانيه فقط
0 - 200 كيلو خلال 10.2 ثانيه
0 - 300 كيلو خلال 28 ثانيه
وتحقق سرعه قصوى مقدارها 338 كيلو فى الساعه


التعديل الذى تم على هيكل السياره ايضا كان له عامل كبير فى رفع الاداء فالعاملين فى ماكلارين كان هدفهم هو رفع قدره الهيكل الاساسى ل SLR والمصنع من الالمونيوم الى اعلى متطلبات الامان والرياضيه فقد تم تعديل بعض قياسات الهيكل وتعديل الفواصل ودرجه صلابه بعض المناطق وبدأو فى سلسله اختبارات صارمه للامان والاداء على مختلف الطرق وخصوصا فى حلبات السباق وكانت النتيجه هى انخفاض معدل احتكاك السياره بالهواء وانخفاض ارتفاع السياره بمقدار 10 ملم وكان لذلك نتيجه كبيره فى رفع ثبات السياره وزياده قدرتها على المناوره وزياده صلابه الجسم بمقدار 20 % عن الموديل العادى واصبحت السياره قادره على دخول المنعطفات بسرعات اعلى من الموديل العادى

وقد تم تزويد السياره بجنوط جديده من الالومنيوم مقاس 19 بوصه وتزويدها باطارات جديده وتديل نظام التوجيه ليكون اكثر دقه وكذلك استبدال اقراص الفرامل باخرى اكبر قطرها 360 ملم من انتاج الشركه الايطاليه الشهيره BREMBO
وقد تم تعديل نظام ESP فى السياره ليناسب الزياده فى قوه الفرامل


ومع اكثر من 100 ساعه عمل فى نفق الهواء تم الوصول الى نتائج مذهله فقد تم تزويد السياره بمشتت هواء امامى فى الاسفل مصنع من الكاربون فيبر يقول المهندسون انه قلل من احتكاك الهواء اسفل السياره 128% (مو عارف واسعه شويه) وتعديل شكل الاسبويلر الخلفى الذى يبدأ بالعمل بعد سرعه 120 كيلو ليقلل من نسبه الاحتكاك فى الخلف بمقدار 13% وبهذا تكون السياره تقاوم الهواء فقط بمقدار 122 كيلو جرام وتزيد فى وضع الاسبويلر الخلفى وضع الفرمله بمقدار 50 كيلو

مرسيدس ماكلارين 2005%20Mercedes-Benz%20SLR%20McLaren-38
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابعاد ديزاين
.:: المدير العام ::.
.:: المدير العام ::.
ابعاد ديزاين


عدد الرسائل : 640
الموقع : https://yoo9.yoo7.com
نقاط : 6609
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

مرسيدس ماكلارين Empty
مُساهمةموضوع: عرض مميز   مرسيدس ماكلارين I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 07, 2007 5:58 am

مشكور على العرض الجميل



والشرح المميز



وننتظر المزيد من الابداع والتميز


مشكورررررررررررررر:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://voo5.com
المجهول
فريق ابعاد ديزاين
فريق ابعاد ديزاين
المجهول


عدد الرسائل : 320
نقاط : 6149
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مرسيدس ماكلارين Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرسيدس ماكلارين   مرسيدس ماكلارين I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 2:26 am

والله سياره روعه يا روعه

الله يوفقك


مشــــــــــ ع ــــــــكور

الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alnamyr
المشرفين
المشرفين
alnamyr


عدد الرسائل : 56
نقاط : 6273
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مرسيدس ماكلارين Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرسيدس ماكلارين   مرسيدس ماكلارين I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 05, 2008 1:03 am

مشكورين على الرد الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرسيدس ماكلارين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هذه هى السياره الجديده الاختباريه من مرسيدس
» ~|| { تـقــرير كـــامــل و حصــريــ عنــ مرسيدس CL Brabus }

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: ابعاد ديزاين::. :: اقسام المنتديات :: منتدى السيارات-
انتقل الى: